WpMag

اضافات بلوجر

أخبار

شاهد صور زفاف محمد حماقي



 
في احتفال  كبير جداً اقام المطرب المصري الشاب محمد حماقي حفل زفافه على نهلة الحاجري فتاة من خارج الوسط الفني في فندق الفورسيزون أحد أكبر الفنادق المصرية المطلة على نهر النيل ،استمر الاحتفال حتى الساعات الاولى من صباح اليوم.

 وارتدت العروس فستان ابيض رقيق جداً  مكشوف الصدر وطرحة بيضاء طويلة ، ورقص العروسان سويًا أكثر من مرة على انغام الأغاني.

وكانت المفاجأة هي الأغنية التي قدمها محمد حماقي لعروسة نهلة الحاجري ، ومن المقرر ان يسافر العروسان اليوم الى الولايات المتحدة لقضاء شهر العسل.

 وتقول كلمات الأغنية التي ابهرت الجميع : على فكرة النهاردة أنا ملزم بوعد

 هيكون عيد ميلادي يوم مالقينا بعض

 جايز حلم ده جايز حلم بس خلاص أنا أسير تأثيره

 رقيقة زى ما أنا عايز فبكى حنان، أموت أنا من غيره

 جايز حلم ده جايز أنا بحبك النهاردة أكثر من كل يوم

 متهيألى لازم نستعجل ونقوم

 وحرص عدد كبير من النجوم على حضور الحفل  منهم الفنان محمد فؤاد وعمرو دياب اللذان احيا الحفل وشيرين عبد الوهاب وزوجها محمد مصطفى .

 كما حضر أحمد السقا والكاتب ايمن بهجت قمر و زوجته، والفنان عادل إمام، ونقيب الموسيقين إيمان البحر درويش، والفنان هاني سلامة.

 
































































 



































































���������