WpMag

اضافات بلوجر

أخبار

بالصور - هيفاء وهبي : الناس يسألون عن ملابسي لأنني رمزاً للجمال في رؤوسهم



 بيروت – لبنان : صرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي انها تعرف جيدا أن الناس يسألون دائما عن ملابسها واختياراتها للوك الذي تظهر به من فترة لأخري ، مؤكده  :”الناس تقول بدنا نشوف هيفا اليوم شو لابسة؟.

 واشارت هيفاء وهبي :”أنا أحب الموضة كثيراً لدرجة أنني أصبحت أتجرأ على مزج صيحات معينة وأفعل ذلك بطريقة الـMix and match”.
 واوضحت هيفاء وهبي :” يوجد نوعان من الفنانين: فنان ناجح ولكن لديه image ضعيفة، وفنان آخر ناجح ولديه image قوية جداً وأنا أحب أن أكون النوع الثاني ، كما أنني لا أفضل أن  أكون تعليقة ثياب  تسير وسط الناس ، والفنانة الناجحة تطل بملابس بسيطة جداً ولكنها تترك أثراً أينما تطأ قدماها”.
واشارت هيفاء وهبي :” اصبحت رمزا في رؤوس الناس  يتكلمون عني وهذا الأمر يزيد لي ولا ينقص أي شيء، والنجوم الحاقدين كرهوني بعدما احبني الناس لهذه الدرجة “.
واضافت :”كل فنانة احبت ان تظهر او لتعطي لنفسها قيمة صارت تذكر اسمي ، ولابد ان تعرف اي فنانة تتاجر باسمي ان قرصتي مرة وليست حلوة “.
يذكر ان هيفاء وهبي حضرت اطلاق موقع نواعم الالكتروني وارتدت البرقع الخليجي من تصميم نيكولا جبران ، واثار الجمهور الحاضر لأنها جمعت بين الثقافة العربية واللوك المعاصر.
 
















 





















































 











���������