WpMag

اضافات بلوجر

أخبار

زفاف الفنانة شذى حسون


 رفضت الفنانة شذى حسون أن تقارن نفسها بنجوى كرم رداً على سؤال إذا كانت مدللة مثل كرم في روتانا.


وقالت في حديث لمجلة نادين: لن أقارن نفسي بها فهي فنانة كبيرة ومجتهدة وتشتغل على نفسها منذ سنوات طويلة وأنا أتعلم من شغلها وهي واحدة من الفنانين الأوائل الذين تعاقدت معهم "روتانا" وطبعاً لن أكون مدللة بالطريقة نفسها التي يدللونها فيها

وعلى العكس أنا أعتبر أنه يتوجب عليها هي أن تدلل الفنانين الذين تعاقدوا مؤخراً مع الشركة، وأنا تابعت كيف هنأت هيفاء وهبي لانضمامها إلى "روتانا" وكيف بادلتها هيفاء الوفاء وحضرت إلى المؤتمر الذي عقدته لتوثيق العهد مع الشركة.

هذا التصرف يدل على أن النجمات الكبيرات أمثالهما لديهن ثقة بأنفسهن، وأنا مدللة على طريقتي وعلى مستواي ونطاقي، وسعيدة جداً بعملي مع السيد سالم الهندي لأنه منفتح للأفكار وللفنانين الذي لديهم الموهبة، وشخصيته هذه دفعتني لإكمال مشواري الفني معهم

وختمت شذى المقابلة بالقول: فكرة الزواج موجودة وتنفيذها سيكون قريباً جداً، ولن أقول أكثر ولكنني فقط سأخبركم ربما نهاية هذه السنة أو بداية السنة الجديدة سترونني في فستان زفاف أبيض

���������