WpMag

اضافات بلوجر

أخبار

شاب سعودي يضرب طبيبة مصرية ويسبها ويبصق عليها ويخلع لها النقاب داخل المستشفى


الرياض -  المملكة العربية السعودية : في حادث عنيف أثار استغراب كل من شاهده قام شاب سعودي بضرب وسب والبصق وخلع النقاب لسيدة مصرية تعمل طبيبة بقسم الطوارئ بمستشفى أبها .


 وبدأ الحادث بمشاجرة بقسم الطوارئ بين مريض وممرض، كلاهما سعودي الجنسية، رفض على إثرها الممرض إعطاء المريض الحقنة ، فطلبت الطبيبة من إحدى الممرضات إعطاءه الحقنة بدلا من الممرض ، لكن شقيق المريض دخل معها في تلاسن وسبها وبلدها بألفاظ بذيئة ثم تطاول عليها بالضرب باليد وبصق على وجهها وقام بخلع نقابها.

 وقالت الطبيبة في تصريحات صحفية أنها تعرضت للسب والقذف والضرب والبصق من شقيق المريض دون أن يكون لها دخل فيها .

 وأوضحت الطبيبة :” لاحظت العصبية الزائدة التي كان عليها المريض ومرافقه، وحاولت تهدئة الوضع في البداية، إلا أن المريض تطاول عليها بالألفاظ والسب والشتم وتدخل شقيقة واشتعل الموقف حيث قام بنزع غطاء رأسي  ووجهي “.

وأشارت : “ما كان مني سوى أن أقول له إن الدين المعاملة فصار يتطاول بالألفاظ ويهددني بالتسفير ؛ ما أدى إلى ارتفاع الضغط عندي ونقلي إلى العناية المركزة نتيجة تعرضي لأزمة قلبية بقيت على إثرها يومين في العناية المركزة”.

وأكدت : ” لن أتنازل عن حقي مهما حصل ولو كان آخر يوم لي في المملكة،أنا أرملة وأعول 4 أطفال، وحاول أهله التدخل بالصلح لكني رفضت الصلح”.

وأضافت: “انا شاكرة لأدارة المستشفى التي وقفت بجانبي وسمحت لي برفع شكوى للشرطة ولإمارة منطقة عسير، والمطالبة بحقي في هذه القضية”.

من جهته أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير الرائد عبد الله شعثان الطبيبة تقدمت بشكوى للشرطة متهمة أحد المرضى  ومرافقهً بالتعدي عليها والتلفظ بألفاظ نابية وأنهما قاما بنزع حجابها، وأن القضية قيد التحقيق وأحيلت بحكم الاختصاص إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

���������