WpMag

اضافات بلوجر

أخبار

عائشة الدوري تكشف سبب ضحكها بعد صفعة عمر الشريف



 
بررت مراسلة قناة "الحرة" عائشة الدوري حالة الضحك التي سيطرت عليها بعد تعرضها للصفع من الفنان عمر الشريف، بأنها كانت محاولة من جانبها لإخفاء حالة الإحراج التي سيطرت عليها أمام عدسات الكاميرا.


وأكدت الدوري انها كادت تبكي من شدة الإحراج إلا أنها قررت الضحك والابتسام لإخفاء مشاعرها، وقالت: أنا إعلامية تلفزيونية ولدي برامجي ولا أبحث عن الشهرة من وراء عمر الشريف. كنت في الموقع المخصّص للإعلاميين، بعدما أجريت لقاءً معه، رغبت في التقاط صورة بحكم أنّه نجم. لكنّني ذهلت من تصرفه، وخصوصاً أنني لم أخطئ في حقّه".

وأضافت في حوارها مع مجلة "أنا زهره": "أنا تعاملت مع الموقف بكل أدب ولم أسئ إلى أحد في المهرجان، ومثّلت وسيلتي الإعلامية خير تمثيل ، ولو كان المهرجان محترماً، لما رضيت الإدارة بهذا التصرف من فنّان ضد إعلامية لبّت دعوته. بعد هذا الموقف، اجتمعوا معي وطلبوا حصر الموقف بأقل أضرار ممكنة، لكنني طلبت منهم بإصرار على أن يتقدم باعتذار علني رسمي بسبب الفضيحة التي سبّبها لي".

���������