WpMag

اضافات بلوجر

أخبار

روميوا امريكى جديد .. يطلب يدها بين السما والأرض


سلطت وسائل الإعلام الضوء على طلب غريب قام به دانيال 32 عاما، حينما طلب يد حبيبته ” نيكولا برجريس” 30 عاما بطريقة مميزة فأخذها بالمظلات علي ارتفاع 13 ألف قدم وسط السحاب، ليقدم لها خاتم الزواج.


وتوضح نيكولا ما حدث قائله “شعرت وكأنني علي سطح القمر وخاصة انني أخاف من المرتفعات فكانت لحظه صادمة ومخيفة بالنسبة لي عندما قفزت من الطائرة”. وتعبر عن ما حدث قائله “عندما مد لي ابهامه ظننته يريد شيئا ولكني فوجئت بمظلته تنفجر ليسقط علي الأرض ويجلس علي ركبة واحده ويطلب الزواج مني ولم ار للوهلة الأولي اليافطه التي تحمل تقبلي الزواج مني.

وتستكمل انا و دانيال نعرف بعضنا منذ أن كنت جليسه لأطفاله منذ 12 عاما ومنذ ذلك الحين نحن لا نفترق. من جانبة اعرب دانيال عن مجازفته البالغه ومغامرته تجاه ما فعله مؤكدا انه ارد ان يطلب يدها بشكل مميز”.

نتوقع ان يقم دانيال بتطليقها على عمق ألف متر تحت الأرض

���������